علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


الخميس، 19 أغسطس 2010

مشاهدة مباراة الاسماعيلى وانبى بث مباشر 19/8/2010

مشاهدة مباراة الاسماعيلى وانبى بث مباشر 19/8/2010
بث مباشر لمباراة انبى والاسماعيلى


من هنا يمكنكم من متابعة الماتش بث مباشر اون لاين

سوف يتم اضافة العديد من القنوات المباشرة قبل المباراة
سوف تعمل القنوات قبل المباراة مباشرة



شكك الموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي في امكانية مشاركة الحارس عصام الحضري اساسيا مساء الاحد مع الفريق الساحلي امام انبي في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ17 للدوري المصري الممتاز.
ونشر الموقع الرسمي تشكيلا متوقعا للفريق الاصفر لمباراة الاحد ووضع فيه محمد صبحي كحارس اساسي في الوقت الذي تم وضع اسم الحضري بين قوسين في اشارة الي عدم امكانية مشاركته في اللقاء.
ونشر الموقع التشكيل المتوقع كالتالي: محمد صبحي (عصام الحضرى ) المعتصم سالم ـ عبد الحميد سامى ( إبراهيم يحيى ) ـ احمد صديق ـ احمد سمير فرج ـ عبد الله الشحات ـ مهاب سعيد ـ محمد حمص ـ عمرو السولية ـ عبد الله السعيد ـ محمد محسن ابو جريشة. مشيرا الي ان التشكيل قد يشهد بعض التغيرات حسب رؤية الجهاز الفني.
وكانت الاجواء قد توترت تماما بين الحارس الدولي ومسؤولي الدراويش بعدما اعلن الحضري عدم لعبه مجددا مع الفريق الا بعد حصوله علي مستحقاته المتأخرة لدي النادي منذ يناير الماضي.
وكان الحضري قد أشار بداية من فترة الانتقالات الشتوية الماضية الي رغبته في انهاء مشواره مع الاسماعيلي والانتقال الي أي ناد اخر في ظل عدم تمكن الفريق من المنافسة علي لقب الدوري بشكل جدي.
ويحتل الاسماعيلي المركز الثالث في ترتيب البطولة المصرية برصيد 32 نقطة بفارق 8 نقاط عن الاهلي المتصدر وان كان الاخير لعب مباراة اكثر من الاول.
الجدير بالذكر ان نادي بالميراس البرازيلي دخول في مفاوضات جادة مع الاسماعيلي من اجل الحصول علي خدمات الحضري بداية من الموسم القادم ولكن الصفقة ألت إلي الفشل بسبب الاختلافات المادية بين الناديين.
تابعونا لمشاهده لمباراة الاسماعيلى وانبى 




Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار