علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

مشاهد مباراة الاهلي والفتح بث مباشر اون لاين في الدوري السعودي


مشاهدة مباراة الاهلي والفتح
مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر
مباراة الاهلي والفتح
مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر 24/8/2010


ماتش,مباراة,الاهلى,الفتح,مشاهدة,بث مباشر,مجانا,علي النت,دوري زين

بطاقة المباراة
الأهلي -- : -- الفتح
الأسبوع: 3

استاد الأمير عبدالله الفيصل
32°C
مباراة ذهاب

التوقيت : 19:15 جرنتش




اخبار المباراة




يبحث الأهلي وضيفه الفتح عن فرصة لتضميد جرحيهما ومصالحة جماهيرهما حينما يتواجهان في الـ10.15 من مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين، وذلك بعد خسارة الأهلي أمام الاتفاق 4/3، وخسارة الفتح أمام النصر 4/2.
ويدخل الأهلي هذا اللقاء وفي رصيده 3 نقاط من مباراتين، وكشف لقاؤه الأخير أنه يعاني ضعفاً دفاعياً يحاول معه المدرب النرويجي تروند سوليد إنقاذ ما يمكن، وإن كان سيفتقد اليوم لخدمات الظهير الأيمن، قائد الفريق محمد مسعد، بعد تعرضه لإصابة في لقاء الحزم حرمته من المشاركة لـ3 أسابيع، كما يفتقد أيضاً لخدمات البرازيلي فيكتور سيموز الذي أوصى الطبيب بعدم الاستعنة به إلى حين الاطمئنان التام على شفائه من الإصابة.
وتبدو الفُرصة مُهيأة للأهلي لمصالحة جماهيره كون اللقاء يُقام على أرضه، ومن المتوقع أن تضم تشكيلته ياسر المسيليم في المرمى، وكامل الموسى ووليد عبدربه ومنصور الحربي وكامل المر في خط الدفاع، وعلاء ريشاني ومارسينهو وتيسير الجاسم ومحمد السفري في الوسط، والبرازيلي وندرسون بديلاً لمالك معاذ الموقوف وعماد الحوسني في الهجوم.
في الجانب الآخر، يدخل الفتح اللقاء بعد خسارتين أمام القادسية والنصر، وهو يخشى الخسارة الثالثة على التوالي، وقد تشكل عودة أحمد الحضرمي الذي كان موقوفاً في اللقاء الماضي بعد حصوله على البطاقه الحمراء في لقاء القادسية قوة إضافية للفريق، فرغم خسارة مباراة النصر، إلا أن مستويات الفريق في تصاعد.
وقد تكون الخيارات أمام المدرب فتحي الجبالي كثيرة من أجل الخروج بنتيجة مرضية بالاعتماد على الهجوم المبكر وتفعيل الأطراف بعودة الحضرمي وتألق المقهوي وأحمد بوعبيد مع وجود المحترف العماني أحمد مبارك (كانو) في الوسط.
ويملك الفتح ورقه رابحة على أرض الملعب بوجود ربيع سفياني القادر على خلق فرص للوصول إلى مرمى الأهلي، لكنه يعاني من بُطء في التمركُز الدفاعي، وعدم الانتشار الصحيح، وضعف في الحراسة خصوصاً عند التصدي للكرات السهلة.
ومن المتوقع أن يدخل المدرب التونسي فتحي الجبال بتشكيلة تضم محمد الشريفي في حراسة المرمى، وحسين الجمعة وعبدالله العبدالله ورمزي بن يونس وصادق العيد في الدفاع، وأحمد كانو وفيصل سيف وأحمد الحضرمي وحمدان الحمدان في الوسط، وأحمد بوعبيد وربيع السفياني في الهجوم.


ماتش,مباراة,الاهلى,الفتح,مشاهدة,بث مباشر,مجانا,علي النت,دوري زين
ارجو من الجميع اضافة تعليق قبل المباراة ليتم نقل لكم جميع المباريات مجانا
سيتم تنزيل جميع القنوات قبل المباراة بعشر دقائق فقط لحمايتها وعدم نقلها
للعلم يتم نقل جميع المباريات العربية والعالمية بالمدونة


سيتم وضع البث قبل المباراة بنصف ساعة

Share

هناك تعليقان (2):

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار