علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


الاثنين، 23 أغسطس 2010

وفاة الاميرة هند الفاسي ,تفاصيل الوفاة الاميره هند الفاسى

وفاة الاميرة هند الفاسي ,تفاصيل الوفاة الاميره هند الفاسى
توفيت امس الاميرة السعودية هند الفاسي وذلك بعد اسبوع من صراع مع المرض حيث اصابتها الام في معدتها منذ اسبوع وهي في فندق موفنبك بمدينة السادس من اكتوبر حيث تسكن هناك ونقلت على اثر ذلك الى مستشفى الوادي باكتوبر حيث وافتها المنية.

والاميرة هند زوجة الأمير ترك بن عبد العزيز ال سعود.
نقلت الأميرة الراحلة هند الفاسى بين فنادق القاهرة فكانت تعيش فى طابقين فى فندق شهير بوسط القاهرة على النيل قبل أن تنتقل للإقامة فى فندق بمحافظة 6 أكتوبر مع عائلتها حتى رحيلها، إضافة إلى طابق آخر مخصص للحراس الشخصيين الذين "تتراوح أعدادهم بين 40 حدا أدنى و120 حدا أقصى تبعا للظروف". وقد أثار الحراس لغطا كبيرا تحول إلى أقسام الشرطة وساحات القضاء بسبب مزاعم سوء معاملتهم للعاملين فى خدمة الأميرة الراحلة.



وفاة الأميرة هند الفاسي حرم الأمير تركي بن عبد العزيز في القاهرة
القاهرة: محمد عبد الرؤوف
غيب الموت أمس الأحد الأميرة هند الفاسي حرم الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، بعد أن قضت أسبوعا في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، التي ظلت تقيم بها لسنوات قبل وفاتها، إثر متاعب صحية في المعدة. وشيعت الجنازة أمس من مسجد «السيدة نفيسة» بمنطقة مصر القديمة، حسب وصيتها، قبل أن يوارى الجثمان الثرى في مقابر الأسرة بمدينة نصر (شرق القاهرة)، بحضور عدد من أفراد أسرتها وعدد من الدبلوماسيين العرب العاملين بالقاهرة.
وتواترت أنباء عن أن الأميرة الراحلة أصيبت بأزمة قلبية أودت بحياتها، بينما تحدثت مصادر طبية عن إصاباتها بمشكلات صحية في المعدة، نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، إلا أنها توفيت أمس الأحد. وعاشت الأميرة الراحلة مع أسرتها في القاهرة لسنوات طويلة، تنقلت خلالها بين عدد من الفنادق الفاخرة، كان آخرها أحد الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر (غرب القاهرة)، وعُرف عنها صداقاتها بعدد من الفنانين والمطربين العرب والمصريين.







2 تعليق:

غير معرف يقول...
انا لله وانا اليه راجعون
غير معرف يقول...
البقاء لله

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار