علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


السبت، 25 سبتمبر 2010

إبراهيم حسن: الحضري قدم فروض الطاعة ليكون في الزمالك والآن يريد الرحيل

إبراهيم حسن: الحضري قدم فروض الطاعة ليكون في الزمالك والآن يريد الرحيل

الحضري يعلن عدم استمراره في الزمالك
الحضري يعلن عدم استمراره في الزمالك


قال الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أن الجميع حارب من اجل ضم الحارس عصام الحضري لصفوف الفريق، مشيرا إلي انه في الوقت ذاته قدم فروض الطاعة من اجل الانضمام للزمالك الا انه قرر الرحيل فجأة.
وصرح إبراهيم في مداخلة تليفزيونية أن الحضري لم يتقدم بطلب رسمي بعدم الاستمرار في صفوف الزمالك، إلا انه تحدث مع عماد المندوه مدرب حراس المرمي بهذا الشأن وهو ما سيكون خسارة علي اللاعب بحسب تصريح مدير الكرة بالزمالك.
وقال إبراهيم في هذا الصدد " الجميع يعرف فكر عصام المتسرع، وإذا اتخذ تلك الخطوة فسيكون الخاسر الأول وسيواجه مشاكل كثيرة أولها الابتعاد عن حراسة مرمي المنتخب المصري لمشاركة عبد الواحد السيد الذي سيلعب بصفة أساسية".
وثارت أزمة في الفترة الأخيرة علي حراسة مرمي الزمالك بين عبد الواحد والحضري وصلت إلي ذروتها خلال مباراة الجونة في الدوري بعد أن جلس الأول احتياطيا.
وعما إذا كان هناك موافقة من الجهاز الفني علي رحيل الحضري قال إبراهيم "بالطبع سنوافق ولكن بعد ان يتخذ مجلس الإدارة القرار وبعد أن يكون هناك حارسا بديلا لعبدالواحد".
واختتم إبراهيم قائلا "يوميا نحن في مشاكل سواء أنا أو حسام. الجميع حاليا يعرف كيف يفكر لاعبو الكرة والي أي مدي وصل بهم الحال في التعامل مع أنديتهم."

كلمه شكر من الاعضاء و زوارتجعلنى ازداد فى العطاء  


شارك بتعليق و قول رأيك

http://img104.herosh.com/2010/08/29/888445240.jpg
مدونة سواب لايف بلوج رسمى
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سواب لايف بلوج رسمى

swaplive.blogspot.com
Share

هناك تعليق واحد:

  1. هذا هو عصام الحضرى اللى هرب من الأهلى و كان فاكر أنة حاينط على مانشستر يونايتد أو برشلونة من سيون الضعيف و لكن لم يعلم أن الدوريات المحترمة لا تتعاقد مع الهاربين و لكن تتعاقد بالأصول. كذلك فعل الأخوين بتعاقدهم معة مرة أخرى بدون أصول مجرد نكاية فى الأهلى و الحضرى و الأخوين كادوا أن يدمروا حراسة المرمى فى المنتخب بتدميرهم لكل من عبد الواحد و عبد المنصف و محمد صبحى لا لشىء سوى للمصالح الشخصية و ليس هذا اللا صورة من كل مناحى حياتنا اليوم و أقرب مثال على ذلك موضوع مدينتى و أراضى الدولة فالكل ينظر لمصلحتة الشخصية و أما مصر فلها اللة و هو نعم المولى و نعم النصير.

    ردحذف

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار