علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


السبت، 25 سبتمبر 2010

''ميلودي دراما'' تتحدى الأزهر

على ما يبدو أن التحدي هو سمة قنوات ميلودي، لكن تحديها هذه المرة ليس ضد الملل أو قلة الأدب ولكن لما هو أكبر من ذلك، لفتوى الأزهر الشريف ولقرار هيئة كبار علماء السعودية.''ميلودي دراما'' تتحدى الأزهر
فقد بدأت بالفعل قنوات "ميلودي دراما" عرض المسلسل الإيراني "يوسف الصديق" الذي يجسد صورة نبي الله يوسف رغم صدور فتوى شرعية من قبل هيئة كبار علماء السعودية ومجمع البحوث الإسلامية ودار الإفتاء المصرية والأزهر تحرم المسلسل ضمن تحريمها للأعمال التي يتم فيها تجسيد الأنبياء والصحابة والملائكة.

 
وقد أثار شراء "ميلودي دراما" للمسلسل جدلا وغضبا كبيرين بسبب الضجة الإعلامية التي أثارت فضول الكثيرين ودفعتهم لمتابعة المسلسل الذي عرض على القناة التونسية ''نسمة'' خلال رمضان.
ويحكي المسلسل خلال 45 حلقة، قصة نبي الله يوسف عليه السلام قبل ولادته حتى لقائه بوالده النبي يعقوب، ويسلط العمل الضوء على أهم الأحداث والمواقف التاريخية التي مر بها سيدنا يوسف عليه السلام.
 

 
 
وكان مجمع البحوث الإسلامية قد دعا إلى وقف عرض المسلسل الإيراني ''يوسف الصديق''، والسؤال الآن هل ستلتزم القناة بالدعوة؟! والاجابة معروفة وهي بالطبع لا!!
من جانبه، أيد المفكر الشيعي الشهير أحمد راسم النفيس عرض العمل قائلا: "إنه إذا لم نتمكن من عرض هذه الوجوه، فلن نستطيع أن نمنع أعداء الإسلام الذين يعرضون هذه الصور بالشكل الذي يريدونه هم، بوجوه وأشكال بشعة وغير معصومة".
 

يذكر أن المسلسل أنتج سنة 2008 من قبل ''سيما فيلم'' الإيرانية، وجسد يوسف الصديق وهو في الصغر حسين جعفري، أما الممثل مصطفى زماني جسد الدور ذاته ولكن في مرحلة الكبر وحظى العمل بنسبة مشاهدة عالية في الشارع العربي والأجنبي.
 
Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار