علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


السبت، 16 أبريل 2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة بث مباشر


مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة بث مباشر اونلاين
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
شاهد مباراة ريال مدريد و برشلونة بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة بث مباشر الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة اونلاين
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
شاهد مباراة ريال مدريد و برشلونة بث مباشر اليوم
نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة في الدوري الاسباني

Watch Match Real Madrid vs Barcelona live Streaming Online
مباراة ريال مدريد و برشلونة
مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة
ميسي لاعب برشلونة و سط لاعبي ريال مدريد
معلومات عن مباراة ريال مدريد و برشلونة

ريال مدريد : برشلونة
البطولة : الدوري الاسباني
تاريخ المباراة : يوم السبت الموافق4/15 /2011
موعد المباراة : تقام المباراة في الساعة 20:00 جرينتش
الملعب : سانتياجو بيرنابيو

اخبار عن مباراة ريال مدريد و برشلونة



يتقابل اقوى ناديين في اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة السبت في أول مواجهة من أربع مباريات قوية بينهما خلال 18 يوما ستحسم بشكل كبير مدى نجاحهما هذا الموسم. ويلتقي عملاقا اسبانيا في ثلاث مسابقات هي دوري الدرجة الاولى يوم السبت وكذلك في نهائي كأس الملك الاربعاء المقبل وفي الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا ذهابا على استاد برنابيو في 27 ابريل نيسان وايابا على ملعب كامب نو في الثالث من مايو ايار.
جوارديولا مدرب البارسا
ومواجهة السبت في الدوري المحلي على استاد برنابيو هي الاقل اهمية بين المباريات الاربع حيث يتربع برشلونة في الصدارة بفارق ثماني نقاط كاملة عن ريال مدريد قبل سبع مباريات على نهاية الموسم. وقد يخسر أبناء المدرب بيب غوارديولا ومع ذلك ينتزعون لقب الدوري للعام الثالث على التوالي. لكن مع ذلك ستحظى نتيجة مباراة السبت باهمية كبيرة من الناحية النفسية للمشجعين واللاعبين قبل المباريات الثلاث الاخرى.
ومنذ تولي غوارديولا المسؤولية في 2008 فرض برشلونة هيمنته على مباريات القمة مع ريال مدريد محققا خمسة انتصارات متتالية. وفي آخر هذه الانتصارات حقق برشلونة فوزا ساحقا بخماسية نظيفة على ملعب كامب نو في نوفمبر تشرين الثاني والتي وضعت حدا لبداية المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المثالية مع ريال مدريد حيث لم يكن تجرع قبلها اي هزيمة. وكسر هذا النحس امام برشلونة سيكون من الاهداف الرئيسية لبطل اوروبا تسع مرات.
وحذر غوارديولا لاعبيه من التهاون داعيا اياهم للعب بكل قوة للفوز بالمباراة يوم السبت ليحسم برشلونة اللقب نظريا. ووصف غوارديولا المواجهة بانها "فرصة فريدة لتوجيه ضربة قاصمة لريال مدريد" بعد فوز فريقه 3-1 على ضيفه الميريا مطلع الاسبوع الجاري.
مورينيو مدرب النادي الملكي
لكن ريال مدريد قد ينظر الى الامور بشكل مختلف قليلا بعد فوزه بهدف دون رد على توتنهام هوتسبير ليبلغ الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء.
وقال مورينيو للصحفيين "ما يحدث في مباراة لن يكون له اي تأثير يذكر على المباريات الاخرى." واضاف "هناك اناس يعتقدون ان الفريق الذي يفوز في المباراة الاولى يكون في وضع افضل قبل المباراة الثانية. نظريتي ببساطة تقول انه يتعين عليك ان تلعب اولا وعندما تنتهي المباراة تبدأ في التفكير في اللقاء التالي." واضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الذي لم يعرف حتى الان طريقه لشباك برشلونة "من يضحك اخيرا يضحك كثيرا. واتمنى ان يكون هذا الفريق هو ريال مدريد."
كرسيتيانو رونالدو نجم الريال
وتبدو تشكيلة مورينيو في حالة جيدة قبل مباراة السبت بعد عودة الفرنسي كريم بنزيمة والارجنتيني غونزالو هيغوين وصانع اللعب البرازيلي كاكا من الاصابة في الوقت المناسب. وأجرى المدرب البرتغالي تغييرات ناجحة على تشكيلته على مدار الاسبوع الجاري وقام بتجربة العديد من خطط اللعب وامامه عدة اختيارات في لقاء السبت.
واظهرت الهزيمة القاسية على ملعب كامب نو قبل خمسة اشهر حجم الخطر الذي يتعرض له ريال مدريد عندما يسمح لبرشلونة بالاستحواذ على الكرة ولذلك قد يتخلى مورينيو عن طريقة لعبه التقليدية 4-2-3-1 ويدفع بلاعبين اكثر في وسط الملعب مع الاحتفاظ بلاعب وسط مدافع هذه المرة.
ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني
في المقابل منيت تشكيلة برشلونة الاصغر حجما من حيث الخيارات المتاحة بضربة قوية لغياب المدافع كارليس بويول المصاب وايريك ابيدال الذي خضع لجراحة في الكبد. وجيرار بيكي وغابرييل ميليتو هما البديلان الوحيدان اللذان يمكن الاستعانة بهما في مركز قلب الدفاع على الرغم من الاستعانة ايضا بجهود لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو للتغطية لكنهما لم يظهرا بشكل يدعو الى الاطمئنان في الدفاع مثلما كانا في بداية الموسم. ويغيب الارجنتيني ماسكيرانو عن مباراة السبت للايقاف.
واصيب المهاجم بويان كركيتش في الركبة مطلع الاسبوع الجاري وهو ما يقلل من خيارات غوارديولا في الخط الامامي خاصة ان النجم ديفيد بيا لم يسجل في تسع مباريات. لكن لحسن حظ غوارديولا ان الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم في قمة تألقه. واقترب النجم الأرجنتيني من الوصول لحاجز 50 هدفا في موسم واحد بعدما قاد برشلونة للدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء.





اخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز النادي الكتالوني 5-0
شاهد اهداف المباراة


و هذه بعض تعليقات من شاهد المباراة

مورينهو + اوزيل + خضيرة + كريستيانو + كارفالو + كاناليس
= 5 صفر
ياحرآم ضاعت ملايينك يا الريال ، البرسسسا كبير كبير كبير
والله لعبنا فيهم كورة بلايستيشن

شارك برأيك و توقعاتك فى التعليقات وهكون شاكر ليك 
Share your comments and expectations in
اترك تعليقك..شجع فريقك..توقعك للمباراة
   سواب لايف بلوج رسمى Type on google   
اكــــتب علــــــى جوجل مـــــزيـــــــكا عــــيــــــون مــــــــصـــــــر
او
اكتب مدونه اكـــــــــــســـــــــــات
او
 اكـــــــــــتب علــــــى جوجل ســــــواب لايــــــف بلوج رسمى

رجاءُ اغلاق اي تحميل والمشاهدة من قناة واحدة فقط لضمان مشاهدة افضل..سواب لايف بلوج رسمى..ع الاصل دور
القنوات Channel

ستذاع القنوات قبل دء المباراه
Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار