علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


الاثنين، 22 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة البحرين وعمان بث مباشر

مشاهدة مباراة البحرين وعمان بث مباشر 23/11
شاهد مباراة عمان و البحرين بث مباشر 23-11-2010
مشاهدة مباراة عمان و البحرين بث مباشر كأس الخليج 2010 / 2311
مباراة عمان و البحرين اليوم 23-11-2010
مشاهدة مباراة عمان و البحرين اونلاين
مشاهدة مباراة عمان والبحرين 11/23 /2010 مباشر عالنت
شاهد مباراة عمان و البحرين بث مباشر اليوم 23/11
نتيجة مباراة عمان و البحرين في كأس الخليج 11/23 /2010

Watch Match Oman vs Bahrin live Streaming Online
مباراة عمان و البحرين
عمان vs البحرين

مشاهدة مباراة عمان و البحرين


معلومات عن مباراة عمان و البحرين

عمان : البحرين
البطولة : كأس الخليج
تاريخ المباراة : يوم الثلاثاء الموافق11/23 /2010
موعد المباراة : تقام المباراة في الساعة 13:00 جرينتش
الملعب : ستاد 23 مايو
مباراة سابقة عمان و البحؤين
اخبار عن مباراة عمان و البحرين
يستهل المنتخب العُماني لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الخليج بمواجهة مثيرة مع نظيره البحريني الثلاثاء 22-11-2010 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الخليج العشرين "خليجي 20" التي تستضيفها اليمن حالياً.
ورغم كونها المباراة الأولى لكل من الفريقين في هذه المجموعة يدرك الفريقان جيداً أن الفوز في هذه المباراة يعني الكثير لكل منهما في ظل صعوبة هذه المجموعة التي تضم أيضاً المنتخبين العراقي، بطل آسيا ، والإماراتي الفائز بلقب خليجي 18.
لذلك يخوض الفريقان مباراة الثلاثاء بشعار "لا بديل عن الفوز" ليكون نقطة انطلاق جيدة على طريق المنافسة لحجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى المربع الذهبي للبطولة.
وقبل أقل من عامين استضافت عُمان البطولة الخليجية بملاعبها ونجح المنتخب العماني في تقديم مجموعة من أفضل العروض على مدار التاريخ ليحرز لقب البطولة عن جدارة، مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور من ناحية ومهارات وخبرة لاعبيه من ناحية أخرى.
وأصبح المنتخب العُماني آخر المنضمين إلى القائمة الذهبية لبطولات الخليج، حيث توج باللقب الخليجي للمرة الأولى له ليكون سادس فريق يتوج باللقب.
ويخوض المنتخب العماني البطولة هذه المرة خارج أرضه ويأمل في أن ينجح في الدفاع عن لقبها لعدة أسباب يأتي في مقدمتها تعويض جماهيره عن الإخفاق الذي صاحبه في تصفيات كأس آسيا، حيث فشل الفريق في بلوغ النهائيات التي تستضيفها قطر في يناير/كانون الثاني المقبل.
كما يأمل الفريق في الفوز باللقب للتأكيد على أن لقبه الماضي لم يتحقق بمساعدة الأرض والجمهور فحسب وإنما من خلال مهارات وإمكانيات اللاعبين وخبرتهم التي تزايدت على مدار نحو عامين منذ فوزهم باللقب في مطلع عام 2009.
وفي المقابل، يمثل المنتخب البحريني علامة استفهام كبيرة سواء على مستوى كرة القدم الخليجية أو على مستوى الكرة الآسيوية فهو الوحيد، بخلاف المنتخب اليمني، الذي لم يفز بلقب بطولة الخليج من قبل على الرغم من اقترابه من اللقب أكثر من مرة.
وعلى مدار السنوات العشر الأخيرة كان المنتخب البحريني من أكثر المنتخبات الخليجية والعربية تطوراً، بل إنه اختير قبل عدة سنوات لجائزة أفضل المنتخبات تطوراً على مستوى العالم.
وينتشر نجوم المنتخب البحريني في عدد من الأندية الخليجية، وهو ما يفرض العديد من علامات الاستفهام بشأن غياب الألقاب عن هذا الفريق الذي يتمتع بخبرة كبيرة.
وما يزيد من علامات الاستفهام حول المنتخب البحريني أن الفريق فشل في عبور الخطوة الأخيرة مرتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ النهائيات في ألمانيا عام 2006 وفي جنوب إفريقيا عام 2010، ولكنه سقط في المرتين بالملحق الفاصل ليثير دهشة عشاقه ومتابعيه.
وتبدو كفة المنتخبين العُماني والبحريني متكافئة في ما يتعلق بتاريخ مشاركاتهما في بطولات كأس الخليج.
وعلى مدار 19 بطولة سابقة لكأس الخليج شارك المنتخب العماني في 17 بطولة وخاض 88 مباراة حقق الفوز في 16 منها وتعادل في 17 وخسر 55 مباراة وسجل لاعبوه 68 هدفاً مقابل 165 هدفاً في مرماه.
وفي المقابل، شارك المنتخب البحريني في 18 بطولة خاض فيها 88 مباراة حقق الفوز في 29 منها وتعادل في 26 وخسر 33 وسجل لاعبوه 99 هدفاً مقابل 109 أهداف اهتزت بها شباكه.
كما تتساوى كفة الفريقين في ما يتعلق بالإمكانيات الفنية والبدنية للاعبين، بل إن كثيرين من المراقبين لكرة القدم الخليجية يرون أن المنتخبين العماني والبحريني يقدمان العروض الأكثر إمتاعاً من بين جميع منتخبات الخليج، حيث تتسم عروضهما بالأداء الجمالي والمهاري.
روابط, رابط, وصلات, وصلة, بث مباشر, البث المباشر, مشاهدة مباراة , مشاهدة لقاء, مشاهدة مقابلة, شاهد مباراه, مباراه, قنوات بث, شاهد, مشاهدة, بث, مباشر,الجزيرة الرياضية, الجزيرة بلس, دبي الرياضية, ابوظبي الرياضية, عمان الرياضية, البحرين, عمان, عمان x البحرين, عمان vs البحرين, النيل سبورت, مودرن سبورت, مودرن كورة
 كلمه شكر من الاعضاء و زوارتجعلنى ازداد فى العطاء  


شارك بتعليق و قول رأيك

http://img104.herosh.com/2010/08/29/888445240.jpg
مدونة سواب لايف بلوج رسمى
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سواب لايف بلوج رسمى
swaplive.blogspot.com

 
Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار