علشان يوصلك كل شئ على ايميلك اشترك فى جروب سواب لايف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ضيف ايميلك هنا بردو ليوصلك اجدد افلام ومباريات و مسلسلات


Share


الاثنين، 22 نوفمبر 2010

مشاهدة مباراة العراق والامارات بث مباشر اونلاين


مشاهدة مباراة الامارات والعراق بث مباشر 23/11
شاهد مباراة العراق و الامارات بث مباشر 23-11-2010
Watch Match Iraq vs Emirates live Streaming Online
مشاهدة مباراة العراق و الامارات بث مباشر كأس الخليج 2010 / 2311
مباراة العراق و الامارات اليوم 23-11-2010
مشاهدة مباراة العراق و الامارات اونلاين
مشاهدة مباراة العراق والامارات 11/23 /2010 مباشر عالنت
شاهد مباراة العراق و الامارات بث مباشر اليوم 23/11
نتيجة مباراة العراق و الامارات في كأس الخليج 11/23 /2010

Watch Match Iraq vs Emirates live Streaming Online
مباراة العراق و الامارات
العراق vs الامارات
للمشاهدة اضغط هنا
مشاهدة مباراة العراق و الامارات


معلومات عن مباراة العراق و الامارات

العراق : الامارات
البطولة : كأس الخليج
تاريخ المباراة : يوم الثلاثاء الموافق11/23 /2010
موعد المباراة : تقام المباراة في الساعة 16:00 جرينتش
الملعب : ستاد 23 مايو
منتخب العراق
اخبار عن مباراة العراق و الامارات
يواجه المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم غدا الثلاثاء 23 من الشهر الجاري منتخب الإمارات في أولى مبارياته بكأس الخليج بنسختها الـ 20، حيث أنهى وحدته التدريبية الأخيرة في الإمارات وتوجه السبت إلى اليمن للمشاركة في خليجي 20 التي ستنطلق في 22 من الشهر الجاري بعد غد الاثنين وتستمر حتى الرابع من كانون الأول/ديسمبر المقبل.
وأجرى المنتخب العراقي ثلاث مباريات تجريبية بعد انتهاء بطولة غرب آسيا وقبل الدخول في منافسات خليجي 20، انتهت الأولى بالفوز على منتخب قطر في الدوحة (2-1) سجلهما المهاجم عماد محمد.
وتمكن العراق من الفوز أيضا في المباراة التجريبية الثانية على منتخب الهند في الإمارات وبنتيجة (2-0) سجلهما الكريمين مصطفى ومهدي، بينما تعادل في المباراة الثالثة والأخيرة في إعداده لخليجي 20 مع المنتخب الكويتي (1-1) حيث سجل هدف العراق اللاعب يونس محمود.
ومن المقرر أن و صل المنتخب العراقي الكروي السبت إلى العاصمة اليمنية عدن لخوض مباريات كأس الخليج، حيث يواجه منتخب الإمارات في المباراة الأولى يوم الثلاثاء المقبل 23 من الشهر الجاري في الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، فيما يواجه منتخب البحرين يوم 26 الجمعة المقبل، بعدها يخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام حامل اللقب منتخب سلطنة عمان يوم 29 من الشهر ذاته.
أما بالنسبة لقائمة المنتخب العراقي المشارك بخليجي 20 بقيادة المدير الفني الألماني سيدكا وناظم شاكر مساعدا له وعبد الكريم ناعم مدرب حراس المرمى ولوتس هيردينار مدرب اللياقة البدنية وتضم 26 لاعبا هم محمد كاصد وعلي مطشر وحيدر رعد لحراسة المرمى ومحمد علي كريم وسامال سعيد وسعد عبد الأمير وسعد عطية وحيدر عبد الأمير واحمد إبراهيم ونشأت أكرم وصالح سدير وهوار الملا محمد ومثنى خالد واحمد إياد وامجد راضي ومهدي كريم، بالإضافة إلى المحترفين عماد محمد ومصطفى كريم وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وفريد مجيد وقصي منير وسامر سعيد وكرار جاسم وعلاء عبد الزهرة ويونس محمود.
وتحتضن اليمن لأول مرة في تاريخها بطولة كأس الخليج بنسختها الـ 20 التي يشارك فيها ثمانية منتخبات توزعوا على مجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات (اليمن والسعودية والكويت وقطر)، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات (العراق والإمارات والبحرين وسلطنة عُمان).
ويكون نظام البطولة حسب تصفيات المجموعتين ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم عملية التقاطع (أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية) وصولا إلى المباراة النهائية.
يشار إلى أن منتخب الكويت هو صاحب الرقم القياسي في إحراز بطولات الخليج حيث حصل على لقبها تسع مرات، بينما حصل المنتخبان العراقي والسعودي على ثلاثة ألقاب لكل منهما، في حين أحرز منتخب قطر لقبين والإمارات لقباً واحداً وسلطنة عمان لقباً أيضا في النسخة الماضية.
وكان العراق قد استضاف بطولة الخليج الخامسة في العاصمة بغداد وتوج بلقبها آنذاك بستة انتصارات متتالية على الكويت والبحرين والسعودية وعمان والإمارات وقطر، حيث كان للهداف حسين سعيد بصمة واضحة في تلك البطولة من خلال تسجيله عشرة أهداف في تلك البطولة.
ويسعى العراق أيضاً إلى استضافة بطولة كأس الخليج بنسختها الـ 21 المقبلة عام 2013 من خلال إنشاء المدينة الرياضية في محافظة البصرة التي يتواصل العمل فيها حالياً.
روابط, رابط, وصلات, وصلة, بث مباشر, البث المباشر, مشاهدة مباراة , مشاهدة لقاء, مشاهدة مقابلة, شاهد مباراه, مباراه, قنوات بث, شاهد, مشاهدة, بث, مباشر,الجزيرة الرياضية, الجزيرة بلس, دبي الرياضية, ابوظبي الرياضية, العراق الرياضية, الامارات, العراق, العراق x الامارات, العراق vs الامارات, النيل سبورت, مودرن سبورت, مودرن كورة
 
كلمه شكر من الاعضاء و زوارتجعلنى ازداد فى العطاء  


شارك بتعليق و قول رأيك

http://img104.herosh.com/2010/08/29/888445240.jpg
مدونة سواب لايف بلوج رسمى
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة سواب لايف بلوج رسمى
swaplive.blogspot.com

 

 
Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
سورة ق الآية 18


التعليقات الواردةلا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها أو قائلها
قول رائك يعنى متتفرجش وخلاص قول وشارك

للعوده لقائمة القنوات أعد تحميل الصفحة أو اضغط على F5


اجدد الاخبار





اجدد الاخبار